تصنيفات منوعات

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 23 أكتوبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 23 أكتوبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 23 أكتوبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

امسح الرمز لمشاهدة المقال على جوالك

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 23 أكتوبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

22 أكتوبر 2024

شارك

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 23 أكتوبر 2023

توقعات الأبراج اليومية

تُقدم هذه المقالة توقعات الأبراج اليومية على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني لمواليد كل الأبراج. تعرف على تفاصيل توقعات الأبراج وحظك اليوم.

برج الدلو

يمتلك مواليد برج الدلو شخصية مستقلة وكريمة، ما يجعلهم محبوبين من قبل الكثيرين. يمتلكون أيضًا القدرة على تحمل المسؤولية.

  • مهنيًا: تقدم للأمام ولا تنتظر الفرصة حتى تأتيك. لا تبقى في محطة الانتظار بل استمر في رحلة تحقيق أهدافك المهنية.
  • عاطفيًا: تعاطف مع شريك حياتك وأظهر له اهتمامك. ساعد في حل مشاكله في العمل، وخصص وقتًا للجلوس مع أطفالك.
  • صحيًا: تخلص من الأفكار السلبية وحسن حالتك المزاجية بممارسة تمارين اليوجا يوميًا لتشعر بالسعادة.

برج الجدى

يمتلك مواليد برج الجدى القدرة على التأقلم والتغلب على أي مرحلة صعبة في حياتهم. إنهم قادرون على تجاهل أي شيء يثير غضبهم، وهم يحبون العمل ويتقنون التواصل والتفاهم.

  • مهنيًا: بذل جهدًا لتولي مهام جديدة وستبحث إدارتك عن حلول جديدة ستنجح في تقديمها في اجتماعات الفريق. احرص على تقديم أفضل ما لديك من خطط جيدة تنال إعجاب المدير.
  • عاطفيًا: تجنب الجدال في العلاقة العاطفية، وكن مستمعًا جيدًا وأظهر عاطفتك لشريك حياتك. تجنب الدخول في محادثات غير سارة خلال الفترة المقبلة.
  • صحيًا: ابتعد عن تناول السكريات والأملاح بكثرة خلال الفترة الحالية، ومارس التمارين الرياضية للحفاظ على جسم رياضي خالٍ من الدهون.

برج الثور

يمتلك مواليد برج الثور حبًا للسفر والتعاون مع الآخرين. إنهم يحبون تكوين العلاقات ويتعاملون بمهارة في المواقف الصعبة. هم ماهرون في التواصل ويجيدون تحقيق التوازن في العلاقات.

  • مهنيًا: كن متكيفًا ومنفتحًا على الأفكار الجديدة التي يمكن أن تلهمك بالحلول المبتكرة. قد يجلب التواصل فوائد غير متوقعة، لذا تواصل مع الزملاء وزملاء الصناعة لتوسيع دائرتك المهنية.
  • عاطفيًا: احتضن الضعف والصدق في تفاعلاتك، وستجد أن العلاقات تتعمق بشكل طبيعي. ثق في حدسك وكن منفتحًا على التعبير عن مشاعرك الحقيقية وحاول أن يكون هناك دعم متبادل.
  • صحيًا: أدرج النشاط البدني في روتينك لتعزيز مستويات الطاقة والرفاهية العامة. يمكن أن تساعد ممارسات اليقظة الذهنية، مثل التأمل أو اليوجا، في إدارة التوتر وتعزيز الوضوح العقلي.

برج السرطان

يمتلك مواليد برج السرطان حساسية عالية، ما يجعلهم يتأثرون بسهولة من أقل كلمة. إنهم أيضًا قادرون على تحمل المسؤولية ويحبون أسرتهم بشدة.

  • مهنيًا: فكر جيدًا وحدد ما تريد تحقيقه في عملك. لا تتجاهل هذه الخطوة حتى تتطور وتصل للمكانة التي تحلم بها.
  • عاطفيًا: اجعل الحب يطرق بابك ولا تبحث عنه حتى لا تضل طريقك وتدخل في علاقة عاطفية محكوم عليها بالفشل منذ اللحظة الأولى.
  • صحيًا: مارس التمارين الرياضية بشكل يومي وتناول العصائر الخالية من السكر للحفاظ على لياقتك البدنية وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

برج الجوزاء

يمتلك مواليد برج الجوزاء شخصية مرحة وقدرة على التكيف مع الظروف المختلفة. إنهم يهتمون بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي.

  • مهنيًا: حدد هدفك وضع جدولًا يساعدك على تحقيقه على أرض الواقع. اطلع على كل ما هو مختلف وجديد في مجالك المهنى لتطور أفكارك.
  • عاطفيًا: اصلح علاقتك بالحبيب ولا تتسبب في مضايقته مرة أخرى. تخذ خطوات إيجابية في علاقتكما ليشعر باهتمامك وحبك له.
  • صحيًا: احصل على قسط كافٍ من النوم ومارس التمارين الرياضية بشكل يومي للحفاظ على صحتك وتشعر بالحيوية والنشاط.

برج الأسد

يمتلك مواليد برج الأسد ثقة بالنفس عالية تصل إلى حد الغرور. إنهم طموحون ليس لهم حدود، ومع ذلك يتمتعون بشخصية قيادية وأنيقة.

  • مهنيًا: تحكم في انفعالاتك وحاول أن تحسن علاقتك بزملائك طوال الوقت لتعمل في بيئة هادئة ما يساعدك على النجاح والتفوق.
  • عاطفيًا: احذر من تجاهل شريك حياتك طوال الوقت حتى لا تشعل فتيل الخلافات بينك وبينه. غيّر روتين حياتكما بشراء الهدايا له بمناسبة أو بدون مناسبة.
  • صحيًا: حافظ على صحتك بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي، وإياك والإفراط في تناول الطعام وخاصة السكريات حتى لا يزيد وزنك مرة أخرى.

برج الميزان

يمتلك مواليد برج الميزان هدوءًا ورؤية مختلفة. إنهم يعشقون الطبيعة والحياة الشفافة والمفتوحة، وأناس طيبو القلب رومانسيون في تصرفاتهم مع من يحبون. إنهم يتعاملون بأدب واحترام، خاصة مع مشاعر الآخرين.

  • مهنيًا: لا تجعل اليأس يتملكك. بعض المشاكل التي تمر بها هذه الأيام لن تستمر كثيرا، حاول أن تعالج الأمور ببعض الصبر والحكمة لتصل إلى أهدافك.
  • عاطفيًا: ركود يمر بالأحوال العاطفية. لا تتعجل الأمور حتى لا تقع في نفس المشاكل التي حدثت من قبل. ستكون لديك فرصة كبيرة أن تجد شريك الحياة الذي تحلم به. ما مر بك من مشاكل سيجعلك تتحمل المصاعب العادية.
  • صحيًا: أنت من الأشخاص التي تتحمل الألم ولا تفصح عنه. حاول أن تراعى صحتك أكثر من ذلك حتى لا تتعرض للمخاطر عندما تهمل في مراجعة الطبيب.

برج القوس

يمتلك مواليد برج القوس حبًا للانطلاق والسفر والرحلات. إنهم يعشقون الحرية والحياة وسط العائلة ومع الأصدقاء. يمتلكون استقلالية وإحساسًا مرهفًا، وإنهم يعشقون الفن والموسيقى، مرحون للغاية ويعشقون المزاح.

  • مهنيًا: حاول أن تتقبل النقد من الزملاء. هذه الطريقة التي تتبعها حاليًا قد تكون سببًا في إفساد علاقتك بكل من حولك، كما أنها ستجعلك غير قادر على رؤية أخطائك.
  • عاطفيًا: لقاء رومانسي مع الحبيب، حيث إنه من المتوقع أن تتغير علاقتكما بشكل كبير، خصوصًا بعد أن تصارحتما بشأن كل الخلافات التي كانت بينكما في الفترة الماضية.
  • صحيًا: عليك الاستماع إلى نصائح الأطباء، والحرص على تناول الوجبات الصحية، وكذلك ممارسة التمارين الرياضية من فترة لأخرى، والمداومة على تناول المياه بكميات كبيرة.

برج العقرب

يمتلك مواليد برج العقرب القدرة على تحمل المسؤولية. إنهم أذكياء للغاية، حماسيون، وصبورون، وإنهم طموحون يعيشون حياتهم لتحقيق أهدافهم.

  • مهنيًا: اليوم يوم ملهم بالنسبة لك على الصعيد المهني، حيث تتلقى الدعم والتشجيع من زملائك ومديريك. ستجد نفسك قادرًا على مواجهة التحديات بثقة، وتحقق إنجازات مهمة في عملك.
  • عاطفيًا: تتمتع اليوم بعلاقة عاطفية مميزة مليئة بالتفاهم والحب. يمكنك استثمار الوقت في قضاء لحظات ممتعة مع شريك حياتك، ما يعزز الروابط بينكما.
  • صحيًا: صحتك اليوم في أفضل حالاتها، وتشعر بنشاط وحيوية تعينك على ممارسة الأنشطة الرياضية والاهتمام بنظامك الغذائى، حاول أن تستمر في الحفاظ على نمط حياة صحي، وتجنب الإجهاد والتوتر قدر الإمكان.

برج الحوت

يمتلك مواليد برج الحوت ذكاءً عاليًا، وإنهم أناس بسيطون وتلقائيون يصلون للآخرين بسهولة. رد فعلهم تلقائي، ولكنه حكيم. إنهم مثقفون يحبون المعرفة والقراءة والبحث.

  • مهنيًا: اليوم هو الأنسب لأي مشاريع في العمل تتعلق بالمغامرة مثل الاستثمار أو تبادل الأسهم. لديك فرصة كبيرة لتحقيق فوزًا مدهشًا، يمكنك أيضًا الحصول على معلومات جيدة من شخص ما لتحسن مركزك في العمل وتمكنك من زيادة دخلك. بشكل عام سيكون يومك في العمل هادئًا وسلميًا.
  • عاطفيًا: علاقتك العاطفية كانت تسير بشكل جيد جدًا طوال الوقت الذي لا تتحملان فيه أي مسؤولية تجاه هذه العلاقة. لكن في الأيام المقبلة تواجهان اختبارًا صعبًا حول مدى حرصكما على هذه العلاقة وقدرتكما على الالتزام بها بجدية.
  • صحيًا: بذلت الكثير من المجهود في الأيام الماضية ما جعلك خاليًا من الطاقة والحماس لأي عمل، وهو ما تحاول التغلب عليه بمشروبات منبهة مثل الشاى والقهوة ومشروبات الطاقة، لكن هذا يدمر صحتك ويجعلها أسوأ بكثير فانتبه لذلك. ضع في اعتبارك أن كل ما تحتاجه هو بعض الراحة.

برج العذراء

يمتلك مواليد برج العذراء شخصية عملية ومنظمة. إنهم يسعون دائمًا لتحقيق الكمال في كل ما يقومون به. يمتلكون ذكاءً حادًا وقدرة على التحليل الدقيق، ما يجعلهم قادرين على حل المشكلات بفعالية. كما يتمتعون بحس عالٍ تجاه المسؤولية، ويحبون تقديم المساعدة للآخرين.

  • مهنيًا: اليوم هو يوم مميز لتحقيق التقدم في عملك. استخدم مهاراتك التحليلية لتقديم حلول فعالة، ولا تتردد في طلب المساعدة من زملائك إذا لزم الأمر. تذكر أن التعاون والعمل الجماعى يمكن أن يحقق نتائج أفضل.
  • عاطفيًا: حياتك العاطفية تشهد تحسنًا ملحوظًا اليوم. قد تتمكن من حل الخلافات السابقة مع شريك حياتك، ما يعزز العلاقة بينكما.
  • صحيًا: صحتك اليوم في حالة جيدة، لكن من المهم أن تحافظ على نمط حياة صحي. حاول الابتعاد عن الضغوط النفسية والتوتر، اهتم بنظامك الغذائى وتناول الأطعمة الغنية بالألياف والفيتامينات لتعزيز مناعتك.

برج الحمل

يمتلك مواليد برج الحمل شخصية حيوية ونشيطة. إنهم دائمًا يسعون لتحقيق أهدافهم بكل حماس وإصرار. إنهم يتمتعون بشجاعة تجعلهم يواجهون التحديات دون تردد، وإنهم يحبون المغامرات واكتشاف أشياء جديدة. يمتلكون قدرة عالية على القيادة ويحبون أن يكونوا في المقدمة دائمًا.

  • مهنيًا: اليوم هو يوم مثالى لإظهار مهاراتك المهنية وإبراز قدراتك في العمل. قد تتلقى دعمًا من زملائك ومديريك، ما يعزز ثقتك بنفسك. استغل هذه الفرصة لتحقيق تقدم ملموس في مشاريعك، وكن مستعدًا لتقديم أفكار جديدة ومبتكرة. تجنب التسرع في اتخاذ القرارات وركز على تحقيق أهدافك بخطوات ثابتة.
  • عاطفيًا: حياتك العاطفية تشهد استقرارًا وتطورًا إيجابيًا اليوم. قد تجد نفسك قادرًا على التعبير عن مشاعرك بوضوح، ما يعزز التفاهم بينك وبين شريك حياتك. إذا كنت عازبًا، فقد تلتقى بشخص مميز يثير اهتمامك. استمتع بلحظات الرومانسية وتبادل الأفكار والمشاعر مع من تحب.
  • صحيًا: حافظ على نشاطك البدني من خلال ممارسة الرياضة بانتظام، واختر الأنشطة التي تستمتع بها لتعزيز حماسك. اهتم بتناول وجبات غذائية متوازنة وغنية بالفيتامينات للحفاظ على صحتك العامة. احرص على الحصول على قسط كافٍ من النوم لتجديد طاقتك والحفاظ على نشاطك طوال اليوم.

تم نشر هذا المقال بواسطة تطبيق عاجل

التطبيق الأول لمتابعة الأخبار العاجلة في العالم العربي

اضغط لتحميل التطبيق الآن مجاناً

مقالات أخري من اليوم السابع

اليوم السابع اليوم السابع
هذا ما تفعله قلة النوم فى وظائف جسمك

هذا ما تفعله قلة النوم فى وظائف جسمك

تأثير قلة النوم على وظائف الجسم لا شك أن الجسم بحاجة إلى الراحة، فعلى غرار أي آلة، يحتاج إلى الشعور بالراحة والاسترخاء اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
زى النهارده.. الزمالك يحقق رقما قياسيا في الدوري المصري

زى النهارده.. الزمالك يحقق رقما قياسيا في الدوري المصري

زى النهارده.. الزمالك يحقق رقما قياسيا في الدوري المصري في مثل هذا اليوم، 23 أكتوبر 1987، حقق نادي الزمالك انتصارًا اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
الخطوط الجوية التركية تلغي جميع رحلاتها من وإلى إيران

الخطوط الجوية التركية تلغي جميع رحلاتها من وإلى إيران

تعليق رحلات الخطوط الجوية التركية وبيجاسوس إلى إيران ✈️🇮🇷 أعلنت كل من الخطوط الجوية التركية وشركة الطيران التركية اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
غدا.. 12 فنانا عالميا يضعون أعمالهم الفنية أمام أهرامات الجيزة

غدا.. 12 فنانا عالميا يضعون أعمالهم الفنية أمام أهرامات الجيزة

معرض "الأبد هو الآن" يجمع 12 فنانًا عالميًا أمام أهرامات الجيزة يُفتتح يوم الخميس المقبل معرض "الأبد هو الآن" في نسخته اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
رادار المرور يلتقط 1186 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

رادار المرور يلتقط 1186 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

حملات مرورية مكثفة لضبط مخالفات السرعة 👮‍♂️ خلال 24 ساعة فقط، تم ضبط 1186 سيارة تسير بسرعات جنونية في شوارع مصر. في اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
ذاكرة اليوم.. الملك فهد يضع حجر الأساس لطباعة المصحف وميلاد صلاح السعدنى

ذاكرة اليوم.. الملك فهد يضع حجر الأساس لطباعة المصحف وميلاد صلاح السعدنى

ذاكرة اليوم: مُجريات تاريخية بارزة 23 أكتوبر: تاريخ حافل بالأحداث المهمة والبارزة التي أثرت على مجريات العالم، شهد هذا اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
بعيد عن هاتفك.. ميزة جديدة من Gemini تمكنك من الرد على مكالماتك والرسائل

بعيد عن هاتفك.. ميزة جديدة من Gemini تمكنك من الرد على مكالماتك والرسائل

Gemini’s New Feature: Respond to Calls and Messages from Your Lock Screen Gemini, Google's AI assistant, is set to اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
لقاح المكورات الرئوية يحميك من الالتهاب الرئوي.. استشارى يوضح أهميته

لقاح المكورات الرئوية يحميك من الالتهاب الرئوي.. استشارى يوضح أهميته

لقاح المكورات الرئوية: حماية شاملة ضد أمراض الشتاء الالتهاب الرئوي: خطر يهدد الصغار والكبار عدوى المكورات الرئوية شائعة اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 22-10-2024

اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 22-10-2024

أبرز أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 22-10-2024 شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 22-10-2024، العديد من الأحداث اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
غارة للاحتلال الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت

غارة للاحتلال الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت

غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل أن قوات الاحتلال الإسرائيلي شنت غارة اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
أسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 22-10-2024

أسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 22-10-2024

بورصة مصر: ارتفاع مؤشرات إيجي إكس 70 وإيجي إكس 100 وسط تداولات نشطة خلال جلسة التداول التي انتهت يوم الثلاثاء، شهدت اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
خريطة تواجد الوحدات المتنقلة لاستخراج الجوازات.. انفوجراف

خريطة تواجد الوحدات المتنقلة لاستخراج الجوازات.. انفوجراف

خريطة تواجد وحدات الجوازات المتنقلة في القاهرة الكبرى تهدف وزارة الداخلية إلى توفير خدمات سهلة وسريعة للمواطنين، ولهذا اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
كتاب غير حياة الكاتب النرويجى كارل أوفه كناوسغارد

كتاب غير حياة الكاتب النرويجى كارل أوفه كناوسغارد

قال المؤلف النرويجى كارل أوفه كناوسجارد إن الكتاب الذى غير حياته هو ثلاثية تاريخ البهيمية للمؤلف النرويجى ينس بيورنيبو. اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
4 أشياء يصلحها تحديث iOS 18.1 من أبل.. تعرف عليها

4 أشياء يصلحها تحديث iOS 18.1 من أبل.. تعرف عليها

إصلاحات هامة في تحديث iOS 18.1 من أبل 🍎 أصدرت شركة أبل النسخة النهائية من iOS 18.1 للمطورين ومختبري الإصدار التجريبي اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
5 مميزات وأسرار جعلت الباليه رياضة أميرات وملكات بريطانيا المفضلة

5 مميزات وأسرار جعلت الباليه رياضة أميرات وملكات بريطانيا المفضلة

لماذا اختارت ملكات بريطانيا الباليه؟ 5 مزايا وخصائص تجعله رياضة مثالية لطالما كانت ملكات بريطانيا معروفات باهتمامهن اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
جالانت وهاليفي يوافقان على تعيين "بيدرمان" قائد اللواء 401 بعد مقتله منذ أيام شمال غزة

جالانت وهاليفي يوافقان على تعيين "بيدرمان" قائد اللواء 401 بعد مقتله منذ أيام شمال غزة

تعيين قائد جديد للواء 401 بعد مقتله في غزة أعلن وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت ورئيس أركان جيش الاحتلال هرتسي اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
فهم أورام سرطان الثدي.. خطوات التعرف عليها وتدابير الوقاية

فهم أورام سرطان الثدي.. خطوات التعرف عليها وتدابير الوقاية

فهم أورام سرطان الثدي: الخطوات والوقاية سرطان الثدي هو أحد أكثر أنواع السرطان انتشارًا بين النساء حول العالم. قد تكون اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
حسام المندوه: قدمنا اعتذار لفرد الأمن المعتدي عليه ونؤكد على الأخوة بين مصر والإمارات

حسام المندوه: قدمنا اعتذار لفرد الأمن المعتدي عليه ونؤكد على الأخوة بين مصر والإمارات

اعتذار نادي الزمالك لفرد الأمن الإماراتي: "نؤكد على الأخوة بين مصر والإمارات" أكد حسام المندوه، أمين صندوق نادي اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
مقتل نائب قائد كتيبة فى لواء "ألون" الإسرائيلى بمعارك جنوب لبنان

مقتل نائب قائد كتيبة فى لواء "ألون" الإسرائيلى بمعارك جنوب لبنان

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مقتل الرائد (احتياط) أفيرام هريف 42 سنة من دوليف، نائب قائد الكتيبة 9308 لواء ألون (228)، اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
جهاز العاشر من رمضان يطرح أراضٍ لأنشطة ترفيهية ومحطة تموين بالمزايدة

جهاز العاشر من رمضان يطرح أراضٍ لأنشطة ترفيهية ومحطة تموين بالمزايدة

جهاز مدينة العاشر من رمضان يطرح أراضٍ للترفيه ومحطة تموين بالمزايدة أعلن جهاز مدينة العاشر من رمضان عن طرح أربعة قطع اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
مصرع شخص وإصابة 7 آخرين فى حادث تصادم بطريق " قنا_سوهاج"

مصرع شخص وإصابة 7 آخرين فى حادث تصادم بطريق " قنا_سوهاج"

حادث مروع على طريق قنا - سوهاج: مصرع شخص وإصابة 7 آخرين وقع حادث مروع اليوم الثلاثاء على طريق قنا - سوهاج، مما أسفر عن اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
بداية جديدة.. ما قدمته وزارة الثقافة

بداية جديدة.. ما قدمته وزارة الثقافة

بداية جديدة: فعاليات وزارة الثقافة مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" ضمن فعاليات وزارة الثقافة المُقدمة بمبادرة "بداية اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
واتساب يعلن عن ميزة جديدة تمكنك من مشاركة الموسيقى في تحديثات "الاستوري"

واتساب يعلن عن ميزة جديدة تمكنك من مشاركة الموسيقى في تحديثات "الاستوري"

واتساب يطلق ميزة جديدة لمشاركة الموسيقى في تحديثات "الاستوري" تستعد منصة واتساب لإطلاق ميزة جديدة ستمكن مستخدميها من اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
أشياء تمنع بعض الدول دخولها من المطار.. أبرزها الصفارة والكيس البلاستيك

أشياء تمنع بعض الدول دخولها من المطار.. أبرزها الصفارة والكيس البلاستيك

الأشياء الممنوعة من دخول بعض الدول عبر المطارات تفرض بعض الدول قيودًا على دخول أشياء معينة عبر مطاراتها لأسباب مختلفة، اقرأ المزيد

المزيد من اليوم السابع

مقالات أخري من منوعات

الجزيرة نت الجزيرة نت
عائلة جزائرية تربي أسدا أفريقيا ضخما في منزلها والسلطات تتدخل

عائلة جزائرية تربي أسدا أفريقيا ضخما في منزلها والسلطات تتدخل

أسد أفريقي في منزل جزائري: السلطات تتدخل ###### ### في حدث غير اعتيادي، تمكنت السلطات الجزائرية من حجز أسد أفريقي اقرأ المزيد

الاتحاد للأخبار الاتحاد للأخبار
كارداشيان.. لماذا تنفق مبالغ ضخمة؟

كارداشيان.. لماذا تنفق مبالغ ضخمة؟

كيم كارداشيان: تكاليف أمنية باهظة عانت نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية كيم كارداشيان من مطاردات متكررة، اقرأ المزيد

DW عربي DW عربي
ريال مدريد يقلب الطاولة على دورتموند وشتوتغارت يصعق يوفنتوس

ريال مدريد يقلب الطاولة على دورتموند وشتوتغارت يصعق يوفنتوس

ريال مدريد ينتصر على دورتموند في مباراة مثيرة 5-2 حقق نادي ريال مدريد انتصارًا دراماتيكيًا على ضيفه بروسيا دورتموند اقرأ المزيد

الاتحاد للأخبار الاتحاد للأخبار
«القافلة الوردية».. توعية مستدامة

«القافلة الوردية».. توعية مستدامة

"Pink Caravan" Aims for Sustainable Awareness The "Pink Caravan" is a crucial initiative that raises awareness about اقرأ المزيد

الجزيرة نت الجزيرة نت
"إخواننا يبادون في غزة".. انتقادات لحفل الفنان المصري تامر حسني

"إخواننا يبادون في غزة".. انتقادات لحفل الفنان المصري تامر حسني

"إخواننا يبادون في غزة".. انتقادات لحفل تامر حسني في الإسكندرية أثار حفل الفنان المصري تامر حسني في الإسكندرية ضجة اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
5 مميزات وأسرار جعلت الباليه رياضة أميرات وملكات بريطانيا المفضلة

5 مميزات وأسرار جعلت الباليه رياضة أميرات وملكات بريطانيا المفضلة

لماذا اختارت ملكات بريطانيا الباليه؟ 5 مزايا وخصائص تجعله رياضة مثالية لطالما كانت ملكات بريطانيا معروفات باهتمامهن اقرأ المزيد

الاتحاد للأخبار الاتحاد للأخبار
الصين تحطم الرقم القياسي بأقوى مغناطيس في العالم

الصين تحطم الرقم القياسي بأقوى مغناطيس في العالم

الصين تحطم الرقم القياسي بأقوى مغناطيس في العالم تمكنت الصين من تحقيق إنجاز علمي هام، بعد أن نجحت في بناء أقوى "مغناطيس اقرأ المزيد

الجزيرة نت الجزيرة نت
مطار نيوزيلندي يحظر "الوداع الطويل".. 3 دقائق من العناق تكفي

مطار نيوزيلندي يحظر "الوداع الطويل".. 3 دقائق من العناق تكفي

مطار دنيدن في نيوزيلندا يحدد مدة العناق بـ3 دقائق! في خطوة غريبة أثارت جدلاً واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، فرض اقرأ المزيد

DW عربي DW عربي
فقدان التنوع الحيوي يضع حياتنا على المحك

فقدان التنوع الحيوي يضع حياتنا على المحك

فقدان التنوع الحيوي: تحديات خطيرة وفرص هامة هل تعلم أن التنوّع البيولوجي، وهو تنوّع الكائنات الحية على سطح الأرض، في اقرأ المزيد

صحيفة المسار صحيفة المسار
تحذير لمن يستخدم غسول الفم عند تنظيف الأسنان

تحذير لمن يستخدم غسول الفم عند تنظيف الأسنان

نصائح مهمة لاستخدام غسول الفم: حماية أسنانك من التلف غسول الفم من المنتجات الشائعة التي تُستخدم للحفاظ على صحة الفم، اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
نتائج أولية كشفت عن وجود "كوكايين" في جسد ليام باين عند وفاته

نتائج أولية كشفت عن وجود "كوكايين" في جسد ليام باين عند وفاته

Liam Payne Found With Cocaine in His System at Time of Death: Preliminary Toxicology Report Initial Findings Reveal اقرأ المزيد

وكالة بغداد اليوم وكالة بغداد اليوم
الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة

الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة

قرارات جديدة تصدرها الحكومة العراقية أصدر مجلس الوزراء العراقي، خلال جلسته الاعتيادية، مجموعة من القرارات المهمة التي اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
أشياء تمنع بعض الدول دخولها من المطار.. أبرزها الصفارة والكيس البلاستيك

أشياء تمنع بعض الدول دخولها من المطار.. أبرزها الصفارة والكيس البلاستيك

الأشياء الممنوعة من دخول بعض الدول عبر المطارات تفرض بعض الدول قيودًا على دخول أشياء معينة عبر مطاراتها لأسباب مختلفة، اقرأ المزيد

جريدة الرؤية العمانية جريدة الرؤية العمانية
دراسة: القيادات النسائية العمانية تتبنى أساليب أكثر فعالية في بيئة العمل

دراسة: القيادات النسائية العمانية تتبنى أساليب أكثر فعالية في بيئة العمل

القيادات النسائية العُمانية: أساليب قيادة فعّالة ودور رائد في بيئة العمل إنجازات متميزة وتحديات مستمرة تُظهر دراسة اقرأ المزيد

وكالة بغداد اليوم وكالة بغداد اليوم
هل يمكن استخدام واتساب من دون رقم هاتف؟.. إليك الطريقة

هل يمكن استخدام واتساب من دون رقم هاتف؟.. إليك الطريقة

استخدام واتساب بدون رقم هاتف: دليل شامل في عالمنا الرقمي المترابط، أصبح التواصل يعتمد بشكل كبير على المنصات الرقمية، اقرأ المزيد

قناة السومرية قناة السومرية
الهند.. لبوة تفترس طفلا كان يلعب بجوار بيته

الهند.. لبوة تفترس طفلا كان يلعب بجوار بيته

مأساة في الهند: لبؤة تفتك بطفل خلال لعبه بالقرب من منزله شهدت منطقة أمريلي بولاية جوجارات شمال غرب الهند، حادثاً مروعاً اقرأ المزيد

DW عربي DW عربي
أسرار الحصول على قياس دقيق لوزنك

أسرار الحصول على قياس دقيق لوزنك

أسرار الحصول على قياس دقيق لوزنك أهمية قياس الوزن بشكل صحيح إذا كنت تسعى لتحقيق أهدافك في إنقاص الوزن، فإن معرفة كيفية اقرأ المزيد

وكالة بغداد اليوم وكالة بغداد اليوم
"عرض شقة واحدة فقط".. ناطحة سحاب استثنائية في دبي

"عرض شقة واحدة فقط".. ناطحة سحاب استثنائية في دبي

برج "موربا فيل": ناطحة سحاب فريدة في دبي بمساحة شقة واحدة تُعرف مدينة دبي بأبراجها الشاهقة، بما في ذلك برج خليفة، أعلى اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
يمكنها التحول من سيارة إلى طائرة بسهولة.. دبي تعرض مركبة "خارقة" في جيتكس

يمكنها التحول من سيارة إلى طائرة بسهولة.. دبي تعرض مركبة "خارقة" في جيتكس

سيارة تتحول إلى طائرة: جيتكس 2024 تُقدم مركبة خارقة في دبي مستقبل النقل أظهر جناح شركة "إي آند الإمارات" في معرض جيتكس اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
أبناء شون كومز "يقفون متحدين" في دعمهم لوالدهم

أبناء شون كومز "يقفون متحدين" في دعمهم لوالدهم

أبناء شون كومز يقفون متحدين لدعم والدهم وسط معاركه القانونية أعلن أبناء شون "ديدي" كومز عن دعمهم لوالدهم، وسط المعارك اقرأ المزيد

قناة السومرية قناة السومرية
تحت تأثير المخدرات.. قتل والده وشقيقه وحرق المنزل وهرب

تحت تأثير المخدرات.. قتل والده وشقيقه وحرق المنزل وهرب

جريمة مروعة في تركيا: ابن يقتل والده وشقيقه تحت تأثير المخدرات ويحرق المنزل وقع حادث مروع في مدينة دينزلي التركية، جنوب اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
5 أبراج بيرفضوا يعيشوا فى بيت عيلة.. العذراء بيحب النظام والثور يتجنب المشاكل

5 أبراج بيرفضوا يعيشوا فى بيت عيلة.. العذراء بيحب النظام والثور يتجنب المشاكل

5 أبراج تفضل العيش بعيدًا عن بيت العائلة: هل أنت من بينهم؟ لماذا يفضل بعض الناس العيش بعيدًا عن بيت العائلة؟ في بعض اقرأ المزيد

وكالة بغداد اليوم وكالة بغداد اليوم
"عرض شقة فقط".. ناطحة سحاب استثنائية في دبي

"عرض شقة فقط".. ناطحة سحاب استثنائية في دبي

"عرض شقة فقط".. ناطحة سحاب استثنائية في دبي تتميز مدينة دبي بأبراجها شاهقة الارتفاع، مما يضفي طابعا معماريا مميزا اقرأ المزيد

قناة السومرية قناة السومرية
بعد زواج دام 3 سنوات.. الزوج يكتشف انه عم لزوجته

بعد زواج دام 3 سنوات.. الزوج يكتشف انه عم لزوجته

زواج باطل بعد 3 سنوات بسبب الرضاعة: قصة غريبة في مصر عائلة مصرية تفاجأ بفقدان عقد زواج دام 3 سنوات وأنجب 3 أطفال بعد اقرأ المزيد

المزيد من منوعات

هل تريد تفعيل الإشعارات؟

أهم الأخبار والمقالات من مصادر موثوقة ومتنوعة